اخبار العرب والعالم

ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الوزراء الإسباني التطورات في قطاع غزة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الوزراء الإسباني التطورات في قطاع غزة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الوزراء الإسباني التطورات في قطاع غزة

اخبار من اليمن جدة – سبأنت
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم، مع رئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانشيث، علاقات الصداقة بين البلدين، وتعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ووفقاً لوكالة الانباء السعودية (واس) فقد ناقش الجانبان التطورات الخطيرة في قطاع غزة ومحيطها، والجهود الدولية المبذولة لوقف العمليات العسكرية الإسرائيلية، والتعامل مع تداعياتها الأمنية والإنسانية، والدفع بعملية السلام وفقاً لقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة، ومبادرة السلام العربية الرامية إلى إيجاد حل عادل وشامل، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967م، وعاصمتها القدس الشرقية.

كما أكدا على أهمية قيام المجتمع الدولي بدوره في الضغط على إسرائيل لوقف حربها على غزة والالتزام بالقوانين الدولية والسماح بدخول المساعدات الإنسانية لغزة دون تأخير.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الوزراء الإسباني التطورات في قطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الوزراء الإسباني التطورات في قطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولي العهد السعودي يبحث مع رئيس الوزراء الإسباني التطورات في قطاع غزة.

قد تقرأ أيضا