اخبار العرب والعالم

بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني "العبيدي" داخل شقته في مصر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني "العبيدي" داخل شقته في مصر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني "العبيدي" داخل شقته في مصر

اخبار من اليمن متابعات: قررت محكمة جنايات القاهرة، أمس الثلاثاء، مد أجل النطق بالحكم على 5 متهمين بينهم متهم محالة أوراقه للمفتي بتهمة قتل اللواء حسن العبيدي، المسؤول العسكري اليمني، داخل شقته في بولاق الدكرور، مع سبق الإصرار والترصد، المقترن بالسرقة بالإكراه، وإخفاء المسروقات، إلى جلسة 4 أبريل المقبل لإحضار متهمة من محبسها.

وكانت المحكمة فى الجلسة السابقة أحالت أوراق "رمضان. ب"، أحد المتهمين في القضية إلى مفتي مصر لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه.

وقال ممثل الادعاء في مرافعته، إن "المتهمين استغلوا تواجد المجني عليه بمفرده داخل شقته، وقاموا بسرقته، بعد تخديره، وهتك عِرضه".

جاء في أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة أن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا العبيدي عمدًا، مع سبق الإصرار، إذ تبين أن المتهمة الأولى "إسراء. ص"، بدون عمل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني "العبيدي" داخل شقته في مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني "العبيدي" داخل شقته في مصر، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الحكم عليهم بالإعدام.. قرار جديد بشأن قتلة اللواء اليمني "العبيدي" داخل شقته في مصر.

قد تقرأ أيضا