اخبار العرب والعالم

"تمارس الغمز واللمز".. قرقاش يستغرب من تصرفات دولة عربية شقيقة تجاه علاقاتها مع الإمارات

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "تمارس الغمز واللمز".. قرقاش يستغرب من تصرفات دولة عربية شقيقة تجاه علاقاتها مع الإمارات دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "تمارس الغمز واللمز".. قرقاش يستغرب من تصرفات دولة عربية شقيقة تجاه علاقاتها مع الإمارات

اخبار من اليمن متابعات: استغرب المستشار الرئاسي الإماراتي أنور قرقاش من تصرفات دولة عربية شقيقة حيال علاقاتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال قرقاش في منشور على حسابه في منصة "إكس" دون أن يوضح فيه أي دولة يقصد: "غريب أمر إحدى الدول الشقيقة البعيدة وهي تمارس الغمز واللمز حول علاقاتها مع الإمارات، وتواصل التلميحات المبطنة دون إفصاح أو توضيح".

وأضاف: "ومع ذلك فالترفع عن الرد والصبر على التطاول سيبقى سبيلنا، فالحكمة موروثة عند قيادتنا التي تعتبر العلاقات مع الدول الشقيقة أولوية وركيزة محورية في سياستنا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
"تمارس الغمز واللمز".. قرقاش يستغرب من تصرفات دولة عربية شقيقة تجاه علاقاتها مع الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "تمارس الغمز واللمز".. قرقاش يستغرب من تصرفات دولة عربية شقيقة تجاه علاقاتها مع الإمارات، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "تمارس الغمز واللمز".. قرقاش يستغرب من تصرفات دولة عربية شقيقة تجاه علاقاتها مع الإمارات.

قد تقرأ أيضا