اخبار العرب والعالم

مساعد الرئيس الإيراني يعلن عن أول إجراء ضد إسرائيل لاستهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مساعد الرئيس الإيراني يعلن عن أول إجراء ضد إسرائيل لاستهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مساعد الرئيس الإيراني يعلن عن أول إجراء ضد إسرائيل لاستهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق

اخبار من اليمن متابعات: أعلن مساعد الرئيس الإيراني للشؤون القانونية، محمد دهقان، أن حكومة بلاده ستعلن قريبا عن الشكوى القانونية ضد إسرائيل لاستهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق.

وقال دهقان، اليوم الأربعاء، على هامش اجتماع مجلس الوزراء للصحفيين حول الشكوى القانونية ضد إسرائيل بخصوص استهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق: "سيتخذ المجلس الأعلى للأمن القومي قرارا بشأن هذا الموضوع، لكننا سنعلن قريبا عن القرارات القانونية في هذا الخصوص".

وأضاف: "نحن الآن بصدد دراسة القضية من الناحية القانونية وسنصدر إعلانا في أقرب وقت ممكن".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
مساعد الرئيس الإيراني يعلن عن أول إجراء ضد إسرائيل لاستهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مساعد الرئيس الإيراني يعلن عن أول إجراء ضد إسرائيل لاستهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مساعد الرئيس الإيراني يعلن عن أول إجراء ضد إسرائيل لاستهدافها القنصلية الإيرانية في دمشق.

قد تقرأ أيضا