اخبار العرب والعالم

20 قتيلاً بهجمات على مقرات أمنية جنوب شرق إيران.. والكشف عن الجهة التي تبنت العملية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول 20 قتيلاً بهجمات على مقرات أمنية جنوب شرق إيران.. والكشف عن الجهة التي تبنت العملية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - 20 قتيلاً بهجمات على مقرات أمنية جنوب شرق إيران.. والكشف عن الجهة التي تبنت العملية

اخبار من اليمن متابعات: أفادت وكالة "إرنا" للأنباء بمقتل 5 من عناصر الأمن في الهجمات على نقطتين أمنيتين في جنوب شرق إيران.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية، الخميس، عن الداخلية الإيرانية إعلانها مقتل 15 مسلحا في هجمات على مقرات للحرس الثوري جنوب شرق البلاد.

وفي وقت سابق، قالت الداخلية الإيرانية إن المسلحين احتجزوا رهينة داخل أحد المقرات الأمنية التي هاجموها، مساء الأربعاء، وأنها تتعامل بحذر شديد لإنقاذ حياة الرهينة التي لم يتبين أي تفاصيل عنها.

وأشارت الداخلية أن الهجوم، تبنته جماعة "جيش العدل" المعارضة، والذي استهدف مقرات لحرس الثورة والبحرية في إقليم سيستان وبلوشستان بهدف أسر أو قتل أفرادها ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
20 قتيلاً بهجمات على مقرات أمنية جنوب شرق إيران.. والكشف عن الجهة التي تبنت العملية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 20 قتيلاً بهجمات على مقرات أمنية جنوب شرق إيران.. والكشف عن الجهة التي تبنت العملية، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 20 قتيلاً بهجمات على مقرات أمنية جنوب شرق إيران.. والكشف عن الجهة التي تبنت العملية.

قد تقرأ أيضا