الارشيف / اخبار العرب والعالم

ننتظر إشارة نائب المهدي المنتظر.. نائب رئيس البرلمان الإيراني يكشف سبب تأخر طهران في الرد على إسرائيل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ننتظر إشارة نائب المهدي المنتظر.. نائب رئيس البرلمان الإيراني يكشف سبب تأخر طهران في الرد على إسرائيل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ننتظر إشارة نائب المهدي المنتظر.. نائب رئيس البرلمان الإيراني يكشف سبب تأخر طهران في الرد على إسرائيل

اخبار من اليمن متابعات: علق عضو لجنة الأمن القومي، نائب رئيس البرلمان الإيراني، مجتبى ذو النوري على تساؤل سبب تأخر رد إيران على إسرائيل.

وقال ذو النوري اليوم السبت: "البعض يتساءل لماذا تأخر رد إيران؟.. لأن قواتنا المسلحة تنتظر فقط إشارة نائب المهدي المنتظر لتدمير اسرائيل".
وتابع بأن "طهران تحتفظ بحق الرد على إسرائيل، وهي تختار زمان ومكان وهدف العملية بنفسها".

وحول الرد الإيراني المحتمل ضد إسرائيل، أكد نائب رئيس البرلمان الإيراني، بأن "رد إيران على الكيان الصهيوني سيكون صعبا ومتنوعا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
ننتظر إشارة نائب المهدي المنتظر.. نائب رئيس البرلمان الإيراني يكشف سبب تأخر طهران في الرد على إسرائيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ننتظر إشارة نائب المهدي المنتظر.. نائب رئيس البرلمان الإيراني يكشف سبب تأخر طهران في الرد على إسرائيل، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ننتظر إشارة نائب المهدي المنتظر.. نائب رئيس البرلمان الإيراني يكشف سبب تأخر طهران في الرد على إسرائيل.