الارشيف / اخبار العرب والعالم

البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " ان البرلمان تبنى حراكاً برلمانياً ودبلوماسياً، عربياً وإسلامياً ودولياً من أجل حشد الدعم الدولي والعالمي لنصرة الأشقاء في فلسطين، والوقف الفوري لعدوان كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحرب الإبادة الجماعية وجرائم الحرب ضد الإنسانية".

وأضاف العسومي خلال استقباله، اليوم، الدكتورة مي الكيلة بمناسبة تعيينها نائبا في البرلمان العربي عن دولة فلسطين، بمقر الأمانة العامة للبرلمان بالقاهرة" ان البرلمان العربي قدم دعوى أمام المحكمة الجنائية الدولية ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي لمحاسبة المحتل على جرائمه ومعاقبة مسؤوليه على ما ارتكبوه من جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني، وتلقى ردا بتسلم الدعوى".

وأكد العسومي استمرار جهود البرلمان العربي ومساعيه الدولية والإقليمية والبرلمانية، لنصرة القضية الفلسطينية، حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة بالعودة والحرية وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها مدينة القدس، وعودة اللاجئين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني.