الارشيف / اخبار العرب والعالم

"التهمه أكلة لحوم البشر".. بايدن يثير الجدل حول سبب وفاة "عمه" والبيت الأبيض يعلق - فيديو

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "التهمه أكلة لحوم البشر".. بايدن يثير الجدل حول سبب وفاة "عمه" والبيت الأبيض يعلق - فيديو دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "التهمه أكلة لحوم البشر".. بايدن يثير الجدل حول سبب وفاة "عمه" والبيت الأبيض يعلق - فيديو

اخبار من اليمن متابعات: ألمح الرئيس الأميركي جو بايدن إلى أنّ أكلة لحوم البشر في جزيرة غينيا الجديدة ربّما أكلوا جثّة عمّه بعدما أُسقطت طائرته العسكرية خلال الحرب العالمية الثانية.

أكلة لحوم البشر

وأشاد بايدن بعمّه، الملازم الثاني أمبروز جيه. فينيغان، خلال جولة انتخابية في مسقط رأسه بمدينة سكرانتون في ولاية بنسلفانيا.

وقال بايدن "لقد تمّ إطلاق النار على (طائرته) في غينيا الجديدة، ولم يعثروا على جثّته أبداً لأنه كان هناك الكثير من أكلة لحوم البشر في ذلك الجزء من غينيا الجديدة، حقّاً".

البيت الأبيض

وردّاً على الجدل الذي أثارته الرواية الخيالية التي سردها بايدن، أقرّت المتحدّثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار بأنّ عمّ الرئيس "فقد حياته عندما تحطمت الطائرة العسكرية التي كان على متنها في المحيط الهادئ"، وليس على الأرض كما قال الرئيس.

الرئاسة الأمريكية

وقالت الرئاسة الأميركية الخميس إنّ القصة التي رواها بايدن تعاني، على غرار ما يحدث مع الكثير من الأساطير العائلية، من بعض المغالاة والتضخيم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
"التهمه أكلة لحوم البشر".. بايدن يثير الجدل حول سبب وفاة "عمه" والبيت الأبيض يعلق - فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "التهمه أكلة لحوم البشر".. بايدن يثير الجدل حول سبب وفاة "عمه" والبيت الأبيض يعلق - فيديو، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "التهمه أكلة لحوم البشر".. بايدن يثير الجدل حول سبب وفاة "عمه" والبيت الأبيض يعلق - فيديو.