الارشيف / اخبار العرب والعالم

دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!

اخبار من اليمن متابعات: أحدثت منشورات على منصة فيس بوك تروج لبيع عدد من الشهادات الجامعية المعتمدة بعدد من الكليات المختلفة في مصر ضجة وجدل كبيرين بين المستخدمين .

وعرضت صفحة بالفيسبوك عدد من الشهادات التي قامت بإنشائها للترويج والدعاية لبيع شهادات أخرى، قائلة: "شهادات بكالوريوس وليسانس وماجستير معتمدة وموثقة، شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏موثقة،‏‏ ‏‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏للبيع،‏‏ ‏‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏معتمدة،‏‏ ‏‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏مصدقة‏‏ ‏‏للبيع‏‏، ‏ ‏شهادات مصدقة، ‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏موثقه‏‏، ‏شراء دكتوراه وماجستير للبيع".

وقال مسؤول الصفحة لقناة "العربية.نت" أنه يمكن شراء الشهادات الجامعية بمبلغ 9 آلاف جنيه، مؤكدا له أنه لا يمكن التشكيك أبدا فيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!.