الارشيف / اخبار اليمن

الكثيري مرحبا بالحكم بن عجاج : نؤيد أي تحرك يمكن ابناء الوادي والصحراء من مديرياتهم أمنيا وعسكريا

اخبار من اليمن المكلا / خاصرحب القيادي في المجلس الانتقالي علي الكثيري " بقدوم الحكم عبدالله بن مبروك بن عجاج النهدي ومن برفقته من مشائخ وشخصيات اجتماعية من مختلف مديريات وادي حضرموت إلى مدينة المكلا".

 وأعلن الكثيري تأييد الانتقالي الكامل " لأي تحرك يستهدف تمكين أبناء حضرموت من إدارة مديريات الوادي والصحراء أمنيا وعسكريا وإجلاء كل القوات الغاصبة من وادينا الخصيب ورفضنا المطلق لأي دعوات تستهدف تقسيم حضرموت وإعادة انتاج الاحتلال الباغي".

وجدد الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في منشور على صفحته بالفيسبوك المطالبة بنشر قوات وقال : " لقد كنّا وسنظل من أوائل المطالبين بنشر قوات النخبة الحضرمية لتأمين مديريات الوادي والصحراء في أسرع وقت ممكن فذاك هو السبيل الوحيد لنشر الأمن والوئام على امتداد حضرموت كلها .. ولله الامر من قبل ومن بعد.."

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الكثيري مرحبا بالحكم بن عجاج : نؤيد أي تحرك يمكن ابناء الوادي والصحراء من مديرياتهم أمنيا وعسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكثيري مرحبا بالحكم بن عجاج : نؤيد أي تحرك يمكن ابناء الوادي والصحراء من مديرياتهم أمنيا وعسكريا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكثيري مرحبا بالحكم بن عجاج : نؤيد أي تحرك يمكن ابناء الوادي والصحراء من مديرياتهم أمنيا وعسكريا.

قد تقرأ أيضا