مصر.. 5 مطالب مقدمة أمام السيسي قبل الانتخابات الرئاسية حول المعاشات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يتساءل الكثير من أصحاب ومستحقي المعاشات عن موعد معاشات شهر مارس 2018 لذلك قام موقع ( مصر فايف ) بالبحث والتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي التي أكدت على أن موعد صرف معاشات شهر مارس لعام 2018 ستكون في مواعيدها المخصصة سواء يوم 10 من شهر مارس أو يوم 18 من نفس الشهر عبر ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية والداعمة لصرف المستحقات لمستحقي المعاشات، بالاضافة إلى أنها ستنزل أيضًا في جميع الأماكن والمنافذ التابعة للهيئة العامة للبريد في وقتها المعتاد ولن يكون هناك أي تأخير في التسليم، كما سيتم صرفها عبر المنافذ الخاصة بالهيئات التابعة للتأمينات.

 

البدري الفرغلي يطالب أهم 5 مطالب من وزارة التضامن الاجتماعي

ويطالب البدري فرغلي رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات بضرورة حل المشاكل الخاصة بأزمة ما يقرب من تسعة مليون صاحب معاش بسبب تدهور أحوالهم المعيشية.

 

ومن أهم تلك المطالب:

 

عقد اجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي مثلما حدث قبل ترشحه للانتخابات الرئاسية عام 2014 وذلك قبل اجراء الانتخابات في يوم السادس والعشرين من مارس المقبل.

ألا تقل العلاوة الدورية التي يحصل عليها اصحاب المعاشات عن عشرين بالمئة وبحد أدنى لا يقل عن 200 جنيه إن لم تزد عن ذلك.

يصدر مجلس النواب عند اقرار علاوة جديدة يقضي بصرف منحة شهر معاش لأصحاب المعاشات في المناسبات الهامة كالأعياد مثل عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك، وبداية العام الدراسي.

أن تصدر الرئاسة قرار بزيادة سعر الفائدة لأموال المعاشات لدى الحكومة من تسعة بالمئة و11 بالمئة إلى خمسة عشر بالمئة.

فصل ما يخص وزارة التأمينات والمعاشات عن وزارة التضامن الاجتماعي والمالية وذلك بعد أن تضخم عدد اصحاب المعاشات ووصل إلى تسعة ونصف مليون وتعددت مشاكلهم وقضاياهم على أن تكون هذه مجرد وزارة استثنائية حتى يتم عمل هيئة مستقلة تدير أموال المعاشات وما تضمها من عوائد.

مصر.. 5 مطالب مقدمة أمام السيسي قبل الانتخابات الرئاسية حول المعاشات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر.. 5 مطالب مقدمة أمام السيسي قبل الانتخابات الرئاسية حول المعاشات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر.. 5 مطالب مقدمة أمام السيسي قبل الانتخابات الرئاسية حول المعاشات.

0 تعليق