الارشيف / اخبار العرب والعالم

وزراء الداخلية العرب يؤكد حرصهم على تعزيز التعاون الأمني العربي المشترك


اخبار من اليمن تونس - سبأنت :
أكد وزراء الداخلية العرب، حرصهم على مواصلة العمل وتعزيز التعاون الأمني العربي المشترك وتحقيق المزيد من الإنجازات لما فيه توفير الأمن والاستقرار للشعوب العربية كافة.

جاء ذلك في ختام اجتماعات الدورة السادسة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب التي انعقدت اليوم الأحد بمقر الأمانة العامة في العاصمة التونسية.

واعتمد المجلس خطة مرحلية تاسعة للإستراتجية العربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية، وخطة مرحلية ثامنة للإستراتيجية العربية لمكافحة الإرهاب، إضافة إلى خطة مرحلية خامسة للإستراتيجية العربية للحماية المدنية " الدفاع المدني " .

كما اعتمد المجلس توصيات المؤتمرات والاجتماعات التي نظمتها الأمانة العامة للمجلس خلال عام 2018 م، ونتائج الاجتماعات المشتركة التي انعقدت خلال العام نفسه، والتقرير الخاص بأعمال جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لعام 2018 م .

ودعا المجلس وزارات الداخلية في الدول الأعضاء إلى تقديم الدعم اللازم لكل من شرطة جمهورية القمر المتحدة ووزارة الداخلية في الجمهورية اليمنية لمساعدتهما على أداء المهام الموكلة إليهما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزراء الداخلية العرب يؤكد حرصهم على تعزيز التعاون الأمني العربي المشترك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزراء الداخلية العرب يؤكد حرصهم على تعزيز التعاون الأمني العربي المشترك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزراء الداخلية العرب يؤكد حرصهم على تعزيز التعاون الأمني العربي المشترك.

قد تقرأ أيضا