الارشيف / اخبار العرب والعالم

مفتي القدس يدين حملة الإبعاد التي ينفذها الاحتلال بحق علماء الأقصى

اخبار من اليمن أدان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين، حملة الإبعاد التي تنفذها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحق علماء المسجد الأقصى المبارك وحراسه والمرابطين فيه، والشخصيات الدينية والوطنية بالمدينة المقدسة.

وقال مفتي القدس في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن هذه العنجهية تأتي ضمن سياسة الإرهاب العنصري الممارس بحق الفلسطينيين عامة، والمقدسيين بشكل خاص، لمنعهم من التصدي لمخططات الاحتلال التهويدية للمدينة المقدسة ومقدساتها، ليسهل تهويدها وطمس معالمها العربية والتاريخية، مهيبا بالمجتمع الدولي الوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقدساته وشخصياته الدينية والوطنية، وعدم الاكتفاء بالشجب والاستنكار.

ودعا المسلمين من مختلف أقطار العالم لتكثيف تواجدهم في المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه، للحيلولة دون فرض واقع جديد عليه.

وكانت سلطات الاحتلال، ابعدت رئيس مجلس الأوقاف في القدس الشيخ عبد العظيم سلهب، ومساعد مدير دائرة الأوقاف الإسلامية الشيخ ناجح بكيرات، وعددا من حراس المسجد والمرابطين فيه، عن المسجد الأقصى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مفتي القدس يدين حملة الإبعاد التي ينفذها الاحتلال بحق علماء الأقصى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفتي القدس يدين حملة الإبعاد التي ينفذها الاحتلال بحق علماء الأقصى، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفتي القدس يدين حملة الإبعاد التي ينفذها الاحتلال بحق علماء الأقصى.