الارشيف / اخبار العرب والعالم

ولي عهد أبوظبي ومستشار النمسا يشددان على تضافر الجهود لمواجهة التطرف

اخبار من اليمن شدد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ، محمد بن زايد آل نهيان، ومستشار جمهورية النمسا سيباستيان كورتز، على أهمية تضافر الجهود الدولية لمواجهة خطر التطرف و الإرهاب بأشكاله كافة وأكدا ضرورة تحقيق التنمية و الازدهار وترسيخ قيم التسامح و الحوار و السلام بين شعوب العالم كافة .

وبحث الجانبان اليوم، حسبما ذكرت وكالة وام الإماراتية، علاقات الصداقة و التعاون المتميزة التي تجمع دولة الإمارات والنمسا وسبل تنميتها في المجالات كافة بما يحقق مصالحهما المشتركة.

و أكد الجانبان حرصهما على تنمية علاقات التعاون بين البلدين إلى آفاق أشمل في ظل توفر الإرادة المشتركة والفرص والمقومات الاقتصادية والاستثمارية لدى الجانبين .. منوهين إلى ما يجمع البلدين من قيم التسامح والتعايش والسلام والتواصل مع شعوب العالم.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

وخلال اللقاء، أعرب ولي عهد أبوظبي عن اعتزازه بعلاقات الصداقة المتميزة التي تجمع دولة الإمارات وبلاده وتطلعه إلى أن تسهم زيارته في دعم علاقات البلدين والمضي بها إلى آفاق أرحب على المستويات كافة.

وأكد المستشار النمساوي أن بلاده تولي اهتماما خاصا لترسيخ وتطوير علاقاتها مع الإمارات التي تعد نموذجا تنمويا حضاريا ومركزا اقتصاديا مهما وملتقى للحضارات والثقافات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
ولي عهد أبوظبي ومستشار النمسا يشددان على تضافر الجهود لمواجهة التطرف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولي عهد أبوظبي ومستشار النمسا يشددان على تضافر الجهود لمواجهة التطرف، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولي عهد أبوظبي ومستشار النمسا يشددان على تضافر الجهود لمواجهة التطرف.