الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو .. مليشيا الحوثي تواصل تهجير المدنيين من الجبلية بالحديدة

اخبار من اليمن تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية تهجير السكان المدنيين من منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة غرب البلاد.

منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا نالت نصيبها من الإرهاب الحوثي فتحولت إلى منطقة مستهدفة من قبل المليشيات الحوثية التي قتلت سكانها ودمرت منازلهم ومزارعهم وأجبرت الأهالي إلى الهروب من منازلهم خوفاً من بطشها .. فنزحت العائلات لا تحمل معها سوى ملابسها التي على أجسادها لعلها تأمن على حياتها .

وقد وصلت عشرات العائلات إلى منطقة المتينة التي تتبع مديرية التحيتا وأصبحت تشكل لهم تكتض بالنازحين .. يروي النازحين فيها ممارسات الحوثيين الإجرامية بحقهم .

يتحدث أحد النازحين عن قيام الحوثيون بقتل الحيوانات وهدم المنازل وإجبار المزارعين على ترك مزارعهم لقطع أرزاقهم وتهجيرهم من مناطقهم التي خرجوا منها لا يحملون شيئا غير ثيابهم التي يرتدونها .

ويضيف أنهم أصبحوا ينامون في العراء ولم يجدوا سوى سعف النخيل ليبنوا منها منازل صغيرة تأويهم .

الأطفال ناولوا نصيبهم من الخوف والرعب يتحدثون عن واقعهم الذي تحولت فيه أحلامهم إلى كوابيس بفعل ممارسات الحوثيين التي لاتفرق بين صغير ولا كبير .. فهربوا حاملين أحلامهم ويأملون بالعودة إلى ديارهم لممارسة حياتهم الطبيعية .

يذكر أن منطقة المتينة لم تسلم هي الأخرى من قصف واستهداف مليشيات الحوثي لها وبشكل عشوائي بقذائف الهاون والهاوزر وبالأسلحة المختلفة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالفيديو .. مليشيا الحوثي تواصل تهجير المدنيين من الجبلية بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو .. مليشيا الحوثي تواصل تهجير المدنيين من الجبلية بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو .. مليشيا الحوثي تواصل تهجير المدنيين من الجبلية بالحديدة.