الارشيف / اخبار العرب والعالم

الرئيس المصري يؤكد أهمية تضافر الجهود العربية والدولية لمكافحة الإرهاب

السبت 16 رجب 1440 - 21:00 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 23-3-2019

القاهرة (يونا) - أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع العراق في المجالات كافة وأهمية تضافر الجهود العربية والدولية لمكافحة الإرهاب.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده الرئيس السيسي مع رئيس وزراء العراق عادل عبد المهدي عقب مباحثاتهما بقصر الاتحادية اليوم.
وقال الرئيس المصري: إن زيارة رئيس وزراء العراق لمصر كأول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الوزراء في بلاده تؤكد الرغبة المشتركة في إرساء دعائم التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق خلال المباحثات على بدء التحضير لاجتماعات اللجنة المشتركة تحت رئاسة رئيسي وزراء البلدين لبحث المشروعات المشتركة.
من جانبه أكد رئيس وزراء العراق تطلع بلاده إلى تنفيذ حزمة من المشروعات القادمة مع مصر في مختلف المجالات على رأسها التعاون في مجالات الإسكان والثقافة والتعليم والنقل. لافتًا الانتباه إلى وجود رغبة وإرادة مشتركة لقيادتي البلدين وشعبيهما للمضي قدمًا في تعزيز العلاقات وتطويرها في المجالات كافة.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
الرئيس المصري يؤكد أهمية تضافر الجهود العربية والدولية لمكافحة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس المصري يؤكد أهمية تضافر الجهود العربية والدولية لمكافحة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس المصري يؤكد أهمية تضافر الجهود العربية والدولية لمكافحة الإرهاب.