الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء عبداللطيف ضيف الله الدبيس

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء عبداللطيف ضيف الله الدبيس الذي وافته المنية بعد تاريخ مشرق حافل بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية باعتباره أحد أعضاء تنظيم الضباط الأحرار الذين أطاحوا بالنظام الإمامي الكهنوتي وتقلد مناصب قيادية عقب ثورة ال٢٦ من سبتمبر المجيدة وأسهم في تثبيت مداميك الجمهورية من مختلف المواقع التي تقلدها.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن المناضل عبداللطيف ضيف الله ترك خلفه تاريخاً مشرقاً من النضال ضد الكهنوت وخدمة الثورة والجمهورية، وأن رحيله يعد خسارة للوطن في وقت يخوض اليمنيون معركة جديدة مع الحكم الإمامي البائد.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لفخامة رئيس الجمهورية وأسرة وأقارب الفقيد وكافة أبناء القوات المسلحة ومناضليها وأبناء الشعب اليمني، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء عبداللطيف ضيف الله الدبيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء عبداللطيف ضيف الله الدبيس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء عبداللطيف ضيف الله الدبيس.

قد تقرأ أيضا