الارشيف / اخبار اليمن

مناظرة حول مستوى خدمات مؤسسة المياه وخدمات الصرف الصحي بعدن

اخبار من اليمن عدن/خديجة الكافنظمت صباح اليوم مؤسسة وجود للأمن الانساني مناظرة حول وجود ضعف في خدمات مؤسسة المياه وخدمات الصرف الصحي في مديرية المعلا وذلك ضمن مشروع تعزيز دور القيادات الشبابية في تنمية المجتمعات المحلية بالتعاون مع الصندوق الوطني الديمقراطي مناظرات مجتمعية لمناقشة اهم القضايا التي تعاني منها مديرية المعلاء .

وشارك ممثلو المجلس المحلي لمديرية المعلا بفريق المعارضة بالمناظرة وفي الجهة الاخرى فريق المولاة لضعف الخدمتين.

واختتمت المناظرة باتفاق فريق المعارضة بما طرحه الفريق الاخرى من مشاكل ومعاناة للمواطنين للنقاش اثناء المناظرة وذلك من الواقع المعاش للمواطنين .

وخلال المناظرة تم مناقشة قضايا كثيرة يعاني منها المواطن البسيط من انقطاع المياه للأيام ويأتي يوم ويكون في الليل وكما هناك العديد من المشاكل ضعف وصول الماء الى المنازل الا من خلال تركيب الدينما لسحب الماء وبسبب عدم وصول المياه بشكل يومي الى المنازل تسبب بتعبئة المياه بشكل خاطئ دون العناية بطريقة تغطية الاواني بالتغطية الصحيحة مما تسبب بانتشار الامراض والوباء مثل حمى الضنك والملاريا .

وكما تم مناقشة طفح المجاري وذلك لقلة صيانة المناهل وشبكة الربط القديمة المتهالكة مما يؤدي الى انتشار المجاري في كافة الشوارع بالمديرية .

في ختام المناظرة تم وضع الموضوع لممثلي المجلس المحلي لمديرية المعلا لإيصاله لصناع القرار لكي يعملوا على وضع الحلول والمعالجات السريعة لمشاكل التي يعانيها المواطنين بالمديرية المعلاء وذلك بتصليح ماخربته الحرب والفترة الطويلة التي تقوم الجهات المعنية بصيانة الشبكة المياه وشبكة الصرف الصحي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مناظرة حول مستوى خدمات مؤسسة المياه وخدمات الصرف الصحي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناظرة حول مستوى خدمات مؤسسة المياه وخدمات الصرف الصحي بعدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناظرة حول مستوى خدمات مؤسسة المياه وخدمات الصرف الصحي بعدن.

قد تقرأ أيضا