الارشيف / اخبار اليمن

: قوات الحزام الأمني والمقاومة تكسر تقدم للمليشيات الحوثية في غول الديمة وتدمر دبابتين وطقمين

اخبار من اليمن قوات الحزام الأمني والمقاومة تكسر تقدم للمليشيات الحوثية في غول الديمة وتدمر دبابتين وطقمين

2019/04/05م الساعة 08:35 PM (مريس / الأمناء نت / خاص :)

تمكنت قوات الحزام الأمني والمقاومة صباح اليوم الجمعة، من كسر تقدم لمليشيا الحوثي في منطقة غول الديمة بمريس شمال الضالع .
وذكر شهود عيان  ان اشتباكات عنيفة ولأول مرة منذ اربع سنوات تحدث  في المنطقة، حيث سعت من خلالها مليشيا الحوثي الى التقدم صوب مدينة مريس، لكن قوات الحزام الأمني والمقاومة الوطنية في مريس تمكنت من التصدي لهم وتدمير دبابتين وطقمين  بالإضافة الى مقتل العشرات من عناصر مليشيا الحوثي تناثرت جثثهم في وديان وشعاب المنطقة .
واكد شهود العيان ان معنويات المقاتلين من افرد الحزام الأمني والمقاومة من ابناء المنطقة ووحدات الجيش المشاركة معهم عالية جداً بعد ان كبدوا مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: قوات الحزام الأمني والمقاومة تكسر تقدم للمليشيات الحوثية في غول الديمة وتدمر دبابتين وطقمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قوات الحزام الأمني والمقاومة تكسر تقدم للمليشيات الحوثية في غول الديمة وتدمر دبابتين وطقمين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قوات الحزام الأمني والمقاومة تكسر تقدم للمليشيات الحوثية في غول الديمة وتدمر دبابتين وطقمين.