الارشيف / اخبار اليمن

عقب عودته من قمة تونس .. الملك سلمان يصدر امر ملكي جديد يثير ارتياح كبير في الشارع السعودي

اخبار من اليمن وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين في المنطقة الشرقية.

 

وأشار التوجيه الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" أنه خاص "في قضايا حقوقية وليست جنائية". 

 

وتابع بأن التوجيه الملكي شمل المعسرين "ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعاً وتسديد المبالغ المترتبة عليهم".

 

#خادم_الحرمين_الشريفين يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين في قضايا حقوقية بالمنطقة الشرقية.

 

​وأشارت الوكالة إلى أن قرار الملك جاء بالتزامن مع زيارته الحالية للمنطقة الشرقية.

 

ووصل الملك سلمان إلى المنطقة الشرقية أمس عائدا من تونس، بينما وصل الأمير محمد بن سلمان في وقت سابق إليها قادماً من الرياض.

 

​وبحسب موقع صحيفة "تواصل" السعودية أمس يتوقع أن يعقد مجلس الوزراء برئاسة العاهل الملك سلمان جلسته هذا الأسبوع في المنطقة الشرقية، وذلك لتزامن موعد انعقاد الجلسة مع الزيارة المرتقبة له للمنطقة الشرقية.

 

​وأثناء زيارته للمنطقة الشرقية وضع ولي العهد السعودي حجر الأساس لمشروع إنشاء مركز الحرب الجوي، خلال تفقده قاعدة الملك عبد العزيز الجوية في القطاع الشرقي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عقب عودته من قمة تونس .. الملك سلمان يصدر امر ملكي جديد يثير ارتياح كبير في الشارع السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب عودته من قمة تونس .. الملك سلمان يصدر امر ملكي جديد يثير ارتياح كبير في الشارع السعودي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب عودته من قمة تونس .. الملك سلمان يصدر امر ملكي جديد يثير ارتياح كبير في الشارع السعودي.