الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو : الفنانة ’’أليسا’’ تشعل غضب السعوديين بعد ذكرها لـ ’’خاشقجي’’ بهذه الطريقة خلال حفلها بالسعودية..ماذا قالت؟

اخبار من اليمن نشر حساب “شرطة المشاهير” على “انستغرام” مقطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، خلال حفلٍ فنيّ لها، وقدّ أخطأت في لفظ اسم عائلة متعهد الحفل، وذكرت اسم عائلة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي بدلاً منه.

وقال ناشطون إنه بينما كانت توجّه إليسا الشكر لمتعهد الحفل المنتج “ماهر خوخجي”، أخطأت بدون قصد، ولفظت اسم عائلة “خاشقجي” بدلاً من “خوخجي”، فكانت ردّة فعلها باستغراب وضحكة تفاعل معها الجمهور .


قد يهمك ايضاً:

ولوحظ أن النشطاء السعوديين شنّوا هجوماً عنيفاً على “إليسا” على الرّغم من أنّ ما حدث غير مقصود، فيما استهجن نشطاء آخرون تعرّض أصحاب حسابات سعودية لـ”إليسا” بالإساءة.

وقتل خاشقجي، في 2 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، داخل القنصلية السعودية بمدينة إسطنبول التركية، في قضية هزت الرأي العام الدولي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بالفيديو : الفنانة ’’أليسا’’ تشعل غضب السعوديين بعد ذكرها لـ ’’خاشقجي’’ بهذه الطريقة خلال حفلها بالسعودية..ماذا قالت؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو : الفنانة ’’أليسا’’ تشعل غضب السعوديين بعد ذكرها لـ ’’خاشقجي’’ بهذه الطريقة خلال حفلها بالسعودية..ماذا قالت؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو : الفنانة ’’أليسا’’ تشعل غضب السعوديين بعد ذكرها لـ ’’خاشقجي’’ بهذه الطريقة خلال حفلها بالسعودية..ماذا قالت؟.