الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات المستوطنين المتواصلة بهدف ضم الضفة المحتلة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رام الله-سبأنت
حذّرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، من تزايد قوة وغطرسة المستوطنين وميليشياتهم المسلحة في الضفة الغربية، وحقيقة تحولهم إلى قوة إجرامية لتنفيذ مشروع الاحتلال الإسرائيلي الاستعماري التوسعي.

وقالت في بيان صحفي اليوم " إن حرب الاحتلال والمستوطنين وميليشياتهم ومنظماتهم الإرهابية ضد أشجار الزيتون هو شكل من أشكال حرب الاحتلال المفتوحة على الوجود الفلسطيني في المناطق المصنفة "ج"، والتي تشمل جميع مناحي الحياة الفلسطينية ومقومات صمود المواطنين وبقائهم في تلك المناطق".

وأدانت انتهاكات المستوطنين المتواصلة، التي تهدف لضم الضفة المحتلة وقضم أراضيها بالتدريج، وترهيب المواطنين الفلسطينيين ومنعهم من الوصول إلى أراضيهم بأي شكل كان.

وطالبت المجتمع الدولي التعامل بمنتهى الجدية مع اعتداءات المستوطنين، واتخاذ ما يلزم من إجراءات رادعة لوقفها فوراً وكبح جماح إرهاب المستوطنين وعنصريتهم ضد الشعب الفلسطيني.


الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات المستوطنين المتواصلة بهدف ضم الضفة المحتلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات المستوطنين المتواصلة بهدف ضم الضفة المحتلة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات المستوطنين المتواصلة بهدف ضم الضفة المحتلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق