الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يتوقع خروج ثورة شعبية على جماعته وسحل قياداتها بالشوارع


اخبار من اليمن توقع قيادي حوثي باندلاع ثورة شعبية ضد المليشيا الحوثية بعد معرفتهم باستلام قيادات حوثية كبيرة مرتبات تفوق ال 40 مليون ريال شهريا في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

وقال الدكتور أيمن الحوثي في منشور له على صفحته في الفيس بوك والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد " ان الناس قد وصلوا الى قناعة نهائية بالتلاعب بتضحياتهم بسبب الوعود الكاذبة أو الاستقواء أو الاستغلال وتجريف الإدارة العامة بالعنصرية والشللية " في إشارة إلى إيقاف المليشيا لمرتبات الموظفين .

وأضاف الحوثي "ان الناس ينتظروا وجود نتائج عادلة ومنصفه وليس فساد ولف ودوران .. فوزير التربية و وزير المالية وغيرهم من الوزراء يستلموا مخصاصاتهم المالية كاملة ثكما كانت قبل الحرب " . والتي تصل وفقا لمصادر مالية بوزاراة المالية إلى 40 مليون ريال شهريا مخصصات لوزير المالية ومرتباته والحوافز المالية للوزير فقط .

وأكد الحوثي والمحسوب على جناح الصماد أن وزير المالية في حكومة المليشيا الحوثية الغير شرعية قام بنقل راتبه من دكتور بجامعة إب لا يستلم إلا أربعة أنصاف مرتب في العام كبقية الموظفين في الجامعات الأخرى ونقله إلى البنك المركزي عندما عين محافظ للبنك وبفارق 20 ضعف وتصرف بشكل شهري .

واختتم الحوثي منشوراته بالقول " استحوا .. والله لوما الحرب أن قد خرجوا الناس للشوارع يمسحوا بهؤلاء المسؤولين والمستقويين في الأرض كما ستمسح بهم الإنتخابات القادمة ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يتوقع خروج ثورة شعبية على جماعته وسحل قياداتها بالشوارع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يتوقع خروج ثورة شعبية على جماعته وسحل قياداتها بالشوارع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يتوقع خروج ثورة شعبية على جماعته وسحل قياداتها بالشوارع.

قد تقرأ أيضا