الارشيف / اخبار اليمن

بعد فشلها في إسقاط مارب.. مليشيا الحوثي تستغيث وتطلب تعزيزات إيرانية وتدعو ‘‘محور المقاومة’’ للتدخل والمشاركة في المعارك

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ناشدت مليشيا الحوثي، إيران، وما يسمى بمحور المقاومة، بإرسال مقاتلين إلى اليمن، والمشاركة في المعارك ضد قوات الحكومة الشرعية والتحالف العربي.

وقال قيادي حوثي، يدعى يوسف الفيشي، في تغريدة له على تويتر: ‘‘سبع سنوات ونحن نقاتل في الميدان وحدنا كيمنيين، ونسمع الحديث حول محورالمقاومة الذي يعد محور إعلامي فقط- والآن آن الأوان ينزل الإيراني واللبناني وكافة محور المقاومة إلى الميدان للقتال معنا وبدون حرج، فليس في ذلك عيب بل هو واجب عليهم’’.مُضيفًا: ‘‘فقوات التحالف والصهيوني يقاتلون في الميدان كتفا بكتف’’.

وأضاف القيادي الحوثي: ‘‘(وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة). ليس تهمة أو مصيبة أن يقاتل معنا حزب الله والمقاومة في فلسطين والعراق وسوريا وايران ، ونقاتل معهم ضد محور الشر الصهيوني. بل هو شرفٌ عظيم لنا ولهم’’.

يأتي ذلك في ظل تراجع ملحوظ لأداء المليشيات الحوثية خلال المعارك الأخيرة على مشارف مدينة مارب، نتيجة الاستنزاف الذي تعرضت له منذ أكثر من 10 أشهر متواصلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد فشلها في إسقاط مارب.. مليشيا الحوثي تستغيث وتطلب تعزيزات إيرانية وتدعو ‘‘محور المقاومة’’ للتدخل والمشاركة في المعارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد فشلها في إسقاط مارب.. مليشيا الحوثي تستغيث وتطلب تعزيزات إيرانية وتدعو ‘‘محور المقاومة’’ للتدخل والمشاركة في المعارك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد فشلها في إسقاط مارب.. مليشيا الحوثي تستغيث وتطلب تعزيزات إيرانية وتدعو ‘‘محور المقاومة’’ للتدخل والمشاركة في المعارك.

قد تقرأ أيضا