الارشيف / اخبار اليمن

توتر غير مسبوق بين الجيش والقبائل في حضرموت وتحذيرات من انفجار الوضع عسكرياً (صور وفيديو)

اخبار من اليمن تشهد محافظة حضرموت شرق اليمن، توتر غير مسبوق اليوم الأربعاء، بعد إقدام القبائل على احتجاز 40 ناقلة محملة بالنفط قادمة من منطقة المسيلة النفطية.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قبائل حضرموت احتجزت اليوم الأربعاء 40 ناقلة محملة بالنفط قادمة من المسيلة واستوقفتها بنقطة رسب بن يماني بالطريق الرئيسي بوادي حضرموت.
وأكد المصدر احتشاد المزيد من رجال القبائل إلى منطقة رسب بن يماني، بعد أنباء تحدثت عن تحرك قوات عسكرية وأمنية من قوات حماية الشركات في المسيلة للإفراج عن الناقلات التي يحتجزها رجال القبائل.
ولليوم الخامس على التوالي تحتجز قبائل حضرموت مئات الشاحنات المحملة بالوقود والغذاء في العديد من طرق المحافظة بعد أن أقامت نقاط شعبية لها على امتداد الطرق الرئيسية بوادي وساحل المحافظة للضغط على السلطة والحكومة لتلبية مطالب قدمتها الأشهر الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توتر غير مسبوق بين الجيش والقبائل في حضرموت وتحذيرات من انفجار الوضع عسكرياً (صور وفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توتر غير مسبوق بين الجيش والقبائل في حضرموت وتحذيرات من انفجار الوضع عسكرياً (صور وفيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توتر غير مسبوق بين الجيش والقبائل في حضرموت وتحذيرات من انفجار الوضع عسكرياً (صور وفيديو).

قد تقرأ أيضا