الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. انفجار الوضع بين قبائل شبوة والجيش واحتراق طقم باشتباكات في العقلة النفطية

اخبار من اليمن اندلعت قبل قليل من مساء اليوم الخميس مواجهات مسلحة بين رجال القبائل وقوات الجيش بالقرب من حقول النفط في محافظة شبوة شرق اليمن.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن مواجهات مسلحة اندلعت قبل قليل بين مسلحين قبليين وحدات عسكرية أسفرت عن احتراق طقم تابع للجيش وإصابة جنديين في منطقة المعشار بالقرب من حقول العقلة النفطية شمال مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وأكد المصدر أن المواجهات اندلعت على خلفية منع أبناء القبائل معدات حفار نفط من الخروج من شركة العقلة مما أسفر عن دخولهم في مواجهات مسلحة مع جنود حماية شركة حقل العقلة.

وأشار المصدر إلى أن المسلحين القبليين قاموا بنصب نقطة شرقي حقل العقلة لمنع خروج معدات الحفار النفطي، وهو ما تسبب في اندلاع المواجهات مع جنود حماية الشركة، مشيراً إلى الشركة تعتزم نقل معدات حفار النفط إلى خارج البلاد، وهو ما يعترض عليه أبناء القبائل لأهداف غير معلومة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل.. انفجار الوضع بين قبائل شبوة والجيش واحتراق طقم باشتباكات في العقلة النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. انفجار الوضع بين قبائل شبوة والجيش واحتراق طقم باشتباكات في العقلة النفطية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. انفجار الوضع بين قبائل شبوة والجيش واحتراق طقم باشتباكات في العقلة النفطية.

قد تقرأ أيضا