الارشيف / اخبار اليمن

  الحوثيون يستنفرون وينشرون دوريات أمنية ونقاط تفتيش وحملة اعتقالات في منطقة ملعب الثورة شمال صنعاء

اخبار من اليمن أقامت المليشيا الحوثية نقاط أمنية بالمنطقة السكينة القريبة بحي ملعب الثورة شمال العاصمة صنعاء لمنع المواطنين من مغادرة منازلهم .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الحوثيين نشروا دوريات أمنية ونقاط بالمنطقة السكينة القريبة بحي ملعب الثورة شمال العاصمة صنعاء لمنع المواطنين من مغادرة منازلهم بعد مغادرة بعض الأسر عشية إتهام التحالف العربي بتخزين أسلحة في الملعب .

وأضافت المصادر أن هذه الخطوة جائت بعد تهديد ومطالبة التحالف لمليشيا الحوثي بإخراج الأسلحة التي كدسها في ملعب الثورة الرياضي شمال العاصمة صنعاء .

هذا و نفذت المليشيا الحوثية حملة اعتقالات طالت عناصر تابعة لها في وقت سابق بعد تبادل الاتهامات بتزويد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بمواقع وأماكن الأسلحة الحوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
  الحوثيون يستنفرون وينشرون دوريات أمنية ونقاط تفتيش وحملة اعتقالات في منطقة ملعب الثورة شمال صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر   الحوثيون يستنفرون وينشرون دوريات أمنية ونقاط تفتيش وحملة اعتقالات في منطقة ملعب الثورة شمال صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى   الحوثيون يستنفرون وينشرون دوريات أمنية ونقاط تفتيش وحملة اعتقالات في منطقة ملعب الثورة شمال صنعاء.

قد تقرأ أيضا