الارشيف / اخبار اليمن

الجيش الوطني يودع قائداً بارزان استشهدا في مواجهات مع مليشيا الحوثي (فيديو)

اخبار من اليمن شهدت محافظة مأرب اليوم السبت تشييع جثامين عدد من شهداء الجيش بالمنطقة العسكرية السابعة والثالثة على رأسهم الشهيد البطل العميد دكتور محمد علي الرشد، رئيس شعبة التأمين الطبي بالمنطقة العسكرية السابعة، والشهيد البطل عقيد صالح محمد مانع الصلاحي مساعد قائد اللواء 13 مشاة، والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في مقدمة صفوف أبطال الجيش ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وجرت مراسم التشييع للشهداء الأبطال بعد الصلاة عليهم في مدينة مأرب بحضور عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية والشخصيات الاجتماعية.

وأشاد المشيّعون بمناقب الشهداء الأبرار الذين كانوا من أوائل من لبوا نداء الواجب في الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية ضد المليشيا الحوثية الإرهابية الإيرانية، متعهدين بالمضي على درب الشهداء الأخيار حتى تحرير كامل تراب الوطن من أذناب النظام الإيراني المارق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش الوطني يودع قائداً بارزان استشهدا في مواجهات مع مليشيا الحوثي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يودع قائداً بارزان استشهدا في مواجهات مع مليشيا الحوثي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يودع قائداً بارزان استشهدا في مواجهات مع مليشيا الحوثي (فيديو).

قد تقرأ أيضا