الارشيف / اخبار اليمن

وفاة الشاعر حسين محمد العقيلي أبرز عازف ربابة في اليمن وجنوب الجزيرة العربية

اخبار من اليمن توفي الشاعر حسين محمد العقيلي عن عمر ناهز 60 عاماً إثر ذبحة صدرية تعرض لها في منزله بمديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن الفنان الكبير حسين محمد حسين العقيلي عازف الربابة الأبرز في اليمن وجنوب الجزيرة العربية توفي إثر ذبحة صدرية تعرض لها في منزله بمديرية حريب جنوب مأرب تم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات مديرية بيحان غرب محافظة شبوة إلا إنه توفي على الفور.

ويعد الشاعر والفنان الكبير حسين العقيلي أبرز عازف ربابة في اليمن وجنوب الجزيرة العربية وقد أثرى وسائل الاعلام المحلية والعربية بالعديد من القصائد التي أبدع في أدائها بصوته وجر ربابته.

وقد شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات في العديد من الدول العربية كما شارك في العديد من المهرجانات الوطنية اليمنية وفي مناسبات استقبال الوفود الزائرة لليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة الشاعر حسين محمد العقيلي أبرز عازف ربابة في اليمن وجنوب الجزيرة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة الشاعر حسين محمد العقيلي أبرز عازف ربابة في اليمن وجنوب الجزيرة العربية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة الشاعر حسين محمد العقيلي أبرز عازف ربابة في اليمن وجنوب الجزيرة العربية.

قد تقرأ أيضا