الارشيف / اخبار اليمن

”جريمةُ حرب تتطلب رداً رادعاً”.. الإمارات تصدر بيانا شيديد اللهجة بعد تنفيذ مليشيا الحوثي هجوما جديدا

اخبار من اليمن دعت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الخميس، في بيان شديد اللهجة، المجتمع الدولي إلى دعم الإجراءات والتدابير التي يتخذها التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية؛ لوقف استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران الأعيان المدنية، وردع تهديداتهم لدول المنطقة.

وأعربت الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولة ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، استهداف مطار أبها الدولي بطائرة مسيّرة، اعترضتها الدفاعات الجوية السعودية.

وقالت إن محاولة المليشيات الحوثية استهداف المطار وما نتج عن ذلك من إصابة عدد من المدنيين عملٌ إرهابيٌ جبانٌ وجريمةُ حرب تتطلب رداً رادعاً لكل ما يهدد أمن وسلامة وحياة المدنيين.

وجدَّدت تضامن الإمارات الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف في صف واحد معها ضد كل تهديد يطال أمنها، ودعم كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وأكد البيان أنّ أمن الإمارات وأمن المملكة كلٌّ لا يتجزأ، وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعدّه الإمارات تهديداً لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”جريمةُ حرب تتطلب رداً رادعاً”.. الإمارات تصدر بيانا شيديد اللهجة بعد تنفيذ مليشيا الحوثي هجوما جديدا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”جريمةُ حرب تتطلب رداً رادعاً”.. الإمارات تصدر بيانا شيديد اللهجة بعد تنفيذ مليشيا الحوثي هجوما جديدا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”جريمةُ حرب تتطلب رداً رادعاً”.. الإمارات تصدر بيانا شيديد اللهجة بعد تنفيذ مليشيا الحوثي هجوما جديدا.

قد تقرأ أيضا