الارشيف / اخبار اليمن

تحذيرات الأرصاد مما سيحدث خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية

اخبار من اليمن توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، استمرار موجة البرد في المرتفعات الجبلية والمناطق الصحراوية مع تلاشي الغبار بشكل تدريجي خلال الساعات القادمة.

وقال المركز في نشرته الجوية إنه من المتوقع أن تكون الأجواء باردة إلى شديدة البرودة في الأحواض الجبلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وشمالي محافظتي إب والضالع.

وأفاد أنه من المحتمل أن تكون الأجواء باردة في مرتفعات محافظات إب، تعز، لحج، أبين، شبوة، حضرموت وغربي محافظتي مأرب والجوف.

وتوقعت الأرصاد تلاشي تدريجي للغبار واسع الانتشار وبقاء عوالق ترابية في المناطق الجبلية والصحراوية.

وحذر المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من الأجواء الباردة. وحث مربيي النحل والمواشي والمزارعين على أخذ الاحتياطات اللازمة لوقاية ممتلكاتهم من الأجواء الباردة.

وأوضح أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم جاءت على النحو الآتي: عمران : 4.4 ، صنعاء : 5.8 ، ذمار : 6.5 ، السدة : 9.5 ، عتق : 9.6 ، إب : 10.8 درجات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحذيرات الأرصاد مما سيحدث خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات الأرصاد مما سيحدث خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات الأرصاد مما سيحدث خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات اليمنية.

قد تقرأ أيضا