شاهد.. مسرحية كويتية تتنبأ بأفعال "الجزيرة" قبل 15 عامًا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهداً من مسرحية كويتية عرضت عام "2003" على مسرح الكويت، تنبأ فيها الممثلين بسياسة قناة الجزيرة القطرية، التي نشأت بهدف تهييج الشارع العربي والخليجي على دوله.

وجاء في مقطع مسرحية "صفارة إنذار"، التي ألفها وأخرجها الفنان الكويتي "عبدالعزيز المسلم"، حيث تنبأ فيها، بالأزمة الحالية وخيانة نظام قطر، من خلال تمويله لخطط تهييج الشارع العربي والخليجي، وجاء في المشهد محاكاة تعنيف رئيس مجلس إدارة قناة "الجزيرة" بنفسه، أحد المذيعين بسبب تراخيه في إشعال الفتنة في الشارع العربي، وخاصة الكويتي.

ويأتي هذا المشهد المتداول، تأكيداً لما يفعله نظام قطر هذه الأيام، والسنوات الماضية من إشعال للفتنة، وافتعال الأزمات في العالم العربي والخليجي.

وظهر في المقطع العديد من الأشياء الغريبة آنذاك التي أكدت، وتنبأت بما يحدث الآن، فجاءت بداية المشهد لأحد الممثلين مقلداً المذيع "فيصل القاسم" وبرنامجه "الاتجاه المعاكس"، الذي حوّله في المقطع إلى برنامج "عكس الاتجاه"، وظهر اسم المحطة "الفقيرة" على وزن "الجزيرة" بل وكان البرنامج برعاية "آشار أم عباس"، وعلق البعض على كلمة "آشار"، بأنها كلمة فارسية ترجمتها "نصائح" بالعربية، و"أم عباس"، إشارة إلى مدينة بندر عباس الإيرانية.

شاهد.. مسرحية كويتية تتنبأ بأفعال "الجزيرة" قبل 15 عامًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. مسرحية كويتية تتنبأ بأفعال "الجزيرة" قبل 15 عامًا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. مسرحية كويتية تتنبأ بأفعال "الجزيرة" قبل 15 عامًا.

0 تعليق