الارشيف / اخبار اليمن

مصدر يكشف عن استبعاد أبناء شبوة من كشوف الوحدات الجديدة في المحافظة ويوضح الأسباب

اخبار من اليمن كشف مصدر عن استبعاد أسماء المجندين الجدد من أبناء محافظة شبوة شرق اليمن، من كشوف الوحدات العسكرية الجديدة.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ "المشهد اليمني" استبعاد أسماء المجندين الجدد من أبناء محافظة شبوة من كشوف ألوية محور سبأ التي تتلقى تدريباتها في معسكرات المحافظة.

وأوضح المصدر أن السبب يعود إلى سعي القيادة إلى أن تكون القوة البشرية لمحور سبأ خالصة من أبناء محافظة مأرب.

وقال المصدر إن العشرات من المجندين الجدد من أبناء مديرية بيحان بمحافظة شبوة تم استبعادهم من كشوف ألوية محور سبأ في معسكر العلم بمديرية جردان شمال مدينة عتق مركز المحافظة.

وأشار إلى أنه تم استثناء أبناء مديرية عين واعتمادهم ضمن قوات ألوية محور سبأ كون مهام المحور تشمل المديرية مع مديريات محافظة مأرب.

ومطلع فبراير الجاري تم تأسيس محور سبأ بقيادة عبدالهادي القبلي نمران المرادي وقد وصلت عدة وحدات تابعة للمحور إلى مديريتي حريب جنوب مأرب وعين غرب شبوة عقب تأهيلها وتجهيزها في معسكر العلم بمديرية جردان شمال محافظة شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر يكشف عن استبعاد أبناء شبوة من كشوف الوحدات الجديدة في المحافظة ويوضح الأسباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يكشف عن استبعاد أبناء شبوة من كشوف الوحدات الجديدة في المحافظة ويوضح الأسباب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يكشف عن استبعاد أبناء شبوة من كشوف الوحدات الجديدة في المحافظة ويوضح الأسباب.

قد تقرأ أيضا