الارشيف / اخبار اليمن

بالوثائق .. القضاة في تعز يهددون بسحب صفة الضبطية القضائية عن الجيش بعد اختطافه قاضي

اخبار من اليمن هددت ثلاثة كيانات قضائية في محافظة تعز - محكمة الاستئناف ، ونادي قضاة اليمن - فرع تعز - ، ونقابة موظفي محاكم تعز - باتخاذ عدة إجراءات ضد الشرطة القضائية في المحافظة منها سحب صفة الضبطية القضائية عن الجيش بعد تورط الأخير باختطاف أحد القضاة .

وأطلع المشهد اليمني اليوم السبت على البيانات الرسمية الصادرة عن ثلاثة كيانات قضائية والتي كأن أبرزها البيان الصادر عن محكمة استئناف محافظة تعز والذي هدد فيه بسحب صفة الضبطية القضائية بعد اختطاف قلم التوثيق بمحكمة المرور أحمد عبد الله عقلان اليوسفي من جوار منزله في منطقة الدمينة وحجز حريته من قبل عصابة مسلحة بقيادة صابر الخليدي وتنكل قوات الجيش الذي ينتمي لها الخليدي من تنفيذ أوامر القبض القهرية بحق الخليدي بعد خمسة أيام من اختطافه تحت حماية أحد الأولية العسكرية والتي لم تسمها .

من جهته أدان نادي قضاة اليمن - فرع تعز - عملية اختطاف اليوسفي والتي قام بها عدد من افراد الجيش بقيادة الخليدي معلنا عن إضراب نقابة موظفي محافظة تعز عن العمل كنتيجة واقعية لعدم ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة .

وهدد نادي قضاة اليمن - فرع تعز - بتعطيل عمل المؤسسة القضائية في محافظة تعز باضراب الموظفين فيها عن العمل محملين قيادة السلطة المحلية ومدير عام الشرطة وقائد المحور في المحافظة كافة المسؤولية داعيا قيادة الجيش بتسليم الجناة لينالوا جزاهم الرادع .

من جهة أخرى طالبت نقابة موظفي محاكم تعز كافة أعضائها بالاتزام بالتصعيد حتى يتم القبض على المتورطين في جريمة اختطاف اليوسفي وذلك من خلال الإضراب الشامل حفاظا على كرامة وسلامة موظفيها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالوثائق .. القضاة في تعز يهددون بسحب صفة الضبطية القضائية عن الجيش بعد اختطافه قاضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالوثائق .. القضاة في تعز يهددون بسحب صفة الضبطية القضائية عن الجيش بعد اختطافه قاضي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالوثائق .. القضاة في تعز يهددون بسحب صفة الضبطية القضائية عن الجيش بعد اختطافه قاضي.

قد تقرأ أيضا