الارشيف / اخبار اليمن

أمير سعودي: هذا اليمني الذي علمني درسًا كبيرًا لن أنساه (فيديو)

اخبار من اليمن تمكن أمير سعودي من لقاء معتمر يمني، بعد انتشار فيديو مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الأمير محمد بن سلطان آل سعود، أنه تمكن من لقاء معتمر يمني كبير بالسن، باع منزله الوحيد في اليمن من أجل أداء العمرة، وتعلم منه الكثير، وقدم له مساعدة.

ونشر الأمير بن سلطان، صورة المسن اليمني، وعلق عليها بالقول: ابشركم بفضل الله ثم سعيكم في الخير قدرنا نتواصل مع الرجل الفاضل المسن، اموره زينه ويدعي لكل من كان سبب في عونه.

وأضاف: وجدت فيه عزة نفس و رضاء لم أجده في شخص من قبل طلبه الوحيد " ابي اموت في مكه" ! الله يحسن خاتمته وخاتمتنا .. تعلمت منه درس كبير.

اقرأ أيضاً

وكان مسن يمني من أبناء محافظة الحديدة يدعى امهبة سالم، قد أثار منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو، وهو يحكي قصته لأحد المعتمرين ساحة الحرم المكي، وقال انه باع منزله الوحيد في اليمن من أجل الذهاب لأداء العمرة.

وعند سؤاله عن أمنيته قال أنه ليس له سوى هذا البيت وتوفيت زوجته وليس له أولاد، ويرغب في أداء العمرة راجيًا من الله تعالى أن يغفر له ذنوبه.

ويوم أمس، شارك الأمير السعودي، المقطع المتداول، وطلب مساعدته في الوصول إلى المسن اليمني، وقال: اللي يقدر يوصلني بهذا الرجل المسن الفاضل ياليت يتكرم علي و يرسل لي وسيلة تواصل على هذا الإيميل او الخاص في تويتر. وجزاكم الله خيرا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمير سعودي: هذا اليمني الذي علمني درسًا كبيرًا لن أنساه (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير سعودي: هذا اليمني الذي علمني درسًا كبيرًا لن أنساه (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير سعودي: هذا اليمني الذي علمني درسًا كبيرًا لن أنساه (فيديو).

قد تقرأ أيضا