حركة النهضة: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للأحزاب

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت حركة النهضة في بلاغ لها اليوم الخميس 31 ماي 2018، بأنّ مكتبها التنفيذي عقد أمس الأربعاء، اجتماعه الدوري بإشراف راشد الغنوشي، واستعرض جملة من الملفات المتعلقة بالأوضاع العامة بالبلاد أبرزها تعليق وثيقة قرطاج 2.


وأكّد المكتب التنفيذي لحركة النهضة، حرص الحركة ''أن يتم استئناف الحوار على نحو أو آخر في أقرب الآجال بين مختلف الأطراف السياسية والاجتماعية المشاركة في وثيقة قرطاج 2 بما يطمئن التونسيين حول جديّة الإصلاحات المزمع القيام بها ويضمن لها كل شروط النجاح''.

وعبّرت حرك النهضة، عن احترامها وتقديرها لكل مكونات المشهد الحزبي والسياسي بالبلاد، مؤكّدة أنها لا تتدخل في الشؤون الداخلية للأحزاب بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

وفي سياق آخر، قالت حركة النهضة، في ذات البلاغ، إنها تتابع بانشغال شدّيد ما آلت له الأوضاع في عدد كبير من الأجزاء الجامعيّة نتيجة استمرار الاضراب الإداري للأساتذة الجامعيين الباحثين منذ خمسة أشهر وحرصا على إنقاذ السنة الجامعيّة ووضع حد لمعاناة آلاف الطلبة والعائلات فإنها تدعو الى ضرورة تظافر جهود الأساتذة ووزارة الاشراف الى مواصلة الحوار وابداء المرونة لاستكمال السنة الجامعية في الآجال المحدّدة وعدم الإنسياق وراء دعوات الذهاب إلى سنة بيضاء ممّا يضر بصورة الجامعة التونسيّة وقيمة الشهائد العلميّة.

حركة النهضة: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للأحزاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حركة النهضة: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للأحزاب، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حركة النهضة: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للأحزاب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق