العثيمين يخاطب لقاء إسلاميا ـ مسيحيا لدعم القدس

IINA 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 22 رمضان 1439 - 15:44 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 6-6-2018

رام الله ( يونا ) ــ قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين: إن مدينة القدس الشريف تمر بواحدة من أشد المراحل دقة، بسبب تمادي إسرائيل في انتهاج سياسات التهويد التي تتهدد الهوية الإسلامية والعربية للمدينة، ومكانتها الدينية وتهدف لتغيير وضعها التاريخي والقانوني.
جاء ذلك في كلمة الأمين العام التي ألقاها نيابة عنه السفير أحمد الرويضي، مدير مكتب المنظمة في رام الله، في اللقاء الإسلامي ـ المسيحي (نصرة للقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية) برام الله في الرابع من يونيو 2018، الذي حضره رموز دينية إسلامية ومسيحية فلسطينية.
ونبه الأمين العام في كلمته من خطورة الوضع في القدس بالتزامن مع قرار الإدارة الأمريكية الأحادي وغير القانوني بالاعتراف بالقدس عاصمة مزعومة لإسرائيل ونقل سفارتها إليها، الأمر الذي استدعى عقد قمتين إسلاميتين استثنائيتين في إسطنبول في 13 ديسمبر 2017م، وفي 18 مايو 2018م على التوالي توجتا بقرارات مهمة.
وجدد العثيمين التزام المنظمة الدائم بمضاعفة المساعي السياسية والدبلوماسية لتحقيق مزيد من الإنجازات والدعم في المحافل الدولية لصالح القضية الفلسطينية. مشددا في الوقت نفسه على أهمية دعم صمود الشعب الفلسطيني المرابط في مدينة القدس وتثبيته.
(انتهى)
ح ص

العثيمين يخاطب لقاء إسلاميا ـ مسيحيا لدعم القدس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العثيمين يخاطب لقاء إسلاميا ـ مسيحيا لدعم القدس، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العثيمين يخاطب لقاء إسلاميا ـ مسيحيا لدعم القدس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق