أمير الكويت: عالمنا الإسلامي يواجه تحديات تتطلب وحدة صف المسلمين وتآزرهم

IINA 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 22 رمضان 1439 - 23:16 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 6-6-2018

الكويت (يونا) ـــ أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم الأربعاء، أن: "ما يشهده العالم الإسلامي، من واقع مؤلم، ومواجهته ظروفاً وتحديات سياسية وأمنية، تتطلب ترسيخ وحدة صف المسلمين وتكاتفهم وتآزرهم لدرء المخاطر".
وقال الشيخ صباح في كلمة بمناسبة الــ 10 الأواخر من شهر رمضان المبارك: "إننا نتابع بألم الأحداث والتطورات الأخيرة، التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة، ونسعى مع أشقائنا وأصدقائنا، على حث مجلس الأمن والمجتمع الدولي، لتحمل مسؤولياته تجاه هذه المعاناة، وتحقيق الأهداف المشروعة، التي نصت عليها الشرعية الدولية".
وأشار أمير الكويت إلى ما تعانيه العديد من الدول العربية من ويلات الحروب والصراعات، وفقدان الأمن والاستقرار، لاسيما الأوضاع في اليمن وسوريا، مجدداً الدعوة للأطراف اليمنية إلى طاولة المباحثات، للوصول إلى الحل السياسي المنشود، الذي يضع حداً لمعاناة أبناء الشعب اليمني، بعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن.
(انتهى)

أمير الكويت: عالمنا الإسلامي يواجه تحديات تتطلب وحدة صف المسلمين وتآزرهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير الكويت: عالمنا الإسلامي يواجه تحديات تتطلب وحدة صف المسلمين وتآزرهم، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير الكويت: عالمنا الإسلامي يواجه تحديات تتطلب وحدة صف المسلمين وتآزرهم.

0 تعليق