الارشيف / اخبار العرب والعالم

رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو دول العالم لتفعيل قرارات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن رام الله - سبأنت :

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية دول العالم إلى تفعيل قرارات مقاطعة دولة الاحتلال وفرض العقوبات عليها، وعدم السماح لها بالإفلات من العقاب.

وبين في كلمته بمستهل جلسة الحكومة، أن الإفلات من العقاب وهو الشعور الذي يشكل طيلة 74 عاماً من النكبة الدافع الكبير لقيام دولة الاحتلال بجرائم القتل والاستيطان والتهجير، وقد حان الوقت كي تتوقف تلك السياسة المزدوجة وتوفير الحماية لشعبنا من بطش الاحتلال وعنصريته.

وطالب إدارة الرئيس الأمريكي والدول الأوروبية بالتدخل العاجل لوقف تنفيذ مخططات الاستيطان الجديدة التي تعتزم سلطات الاحتلال تنفيذها في الضفة الغربية، والتي سيتم بموجبها بناء 4427 وحدة استيطانية في الضفة الغربية، لما تشكله تلك المخططات من تقويض لحل الدولتين وتهديد للسلام والاستقرار في المنطقة، كما طالب شركة "كاف" الإسبانية بوقف تسليم سلطات الاحتلال 57 قطاراً تربط المستوطنات بمدينة القدس.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو دول العالم لتفعيل قرارات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو دول العالم لتفعيل قرارات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو دول العالم لتفعيل قرارات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا