الارشيف / اخبار اليمن

لجنة النفط بمأرب تناقش الاستقرار التمويني وتطبيق الرقابة والغرامات على المخالفين والمتلاعبين

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
ناقشت لجنة النفط والغاز بمحافظة مأرب في اجتماعها، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، مستوى الاستقرار التمويني من المشتقات النفطية وضمان حصول المواطنين بيسر وسهولة على حصصهم، ومكافحة السوق السوداء، وتعزيز الرقابة على المحطات لضبط المخالفات والمتلاعبين بهذه المادة من ضعفاء النفوس والجشعين بهدف مضاعفة الربح المادي لهم على حساب معاناة المواطنين.

وخلال الاجتماع الذي ضم السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب النفط وفرع شركة النفط وشرطة المحافظة وقيادة الشرطة العسكرية، استمعت اللجنة الى تقرير من نائب مدير عام فرع شركة النفط ناصر محسن قربان، حول مستوى تنفيذ الآلية المقرة لتوزيع المشتقات النفطية على الوكلاء من المحطات والرقابة عليها، واسباب توقف المحطات التابعة للشركة رقم (1و2) عن العمل وتمويل سيارات المواطنين بحصصهم من النفط والعراقيل والتحديات التي ادت الى توقفها المؤقت والاجراءات المقترحة الادارية والامنية والعسكرية تجاه المعرقلين لادائها ما يتسبب في معاناة المواطنين.

واشار قربان الى ان الفترة الماضية ضبطت عمليات الرقابة للشركة على الوكلاء من المحطات بالسوق 50 مخالفة واتخذت ازائها الاجراءات الجزائية والتأديبية المناسبة المقرة من قبل اللجنة، ومنها ايقاف 15 محطة تعبئة منذ اكثر من شهر ونصف حتى الان مع الزامها بدفع الغرامات المالية المقرة عليها بموجب لائحة العقوبات.

وكان الاجتماع قد بدأ بقراءة محضر الاجتماع السابق والوقوف امام القرارات والاجراءات المقرة وما تنفذ منها وما لم ينفذ واسباب عدم التنفيذ والمعالجات من اجل سرعة تنفيذها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة النفط بمأرب تناقش الاستقرار التمويني وتطبيق الرقابة والغرامات على المخالفين والمتلاعبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة النفط بمأرب تناقش الاستقرار التمويني وتطبيق الرقابة والغرامات على المخالفين والمتلاعبين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة النفط بمأرب تناقش الاستقرار التمويني وتطبيق الرقابة والغرامات على المخالفين والمتلاعبين.

قد تقرأ أيضا