منظمة التعاون الإسلامي تؤكد العمل لإنشاء صندوق لدعم اللاجئين الفلسطينيين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نيويورك - سبأنت :
حث اجتماع اللجنة التنفيذية مفتوح العضوية على مستوى وزراء الخارجية بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي على استكمال جهود الأمانة العامة بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية من أجل تفعيل صندوق الوقف الإنمائي بغية توفير المزيد من الدعم للاجئين الفلسطينيين وللبلدان التي تأويهم.

وطالب الاجتماع الذي بحث الشأن الفلسطيني، وعقد اليوم في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة التابعة للأمم المتحدة باستكمال العمل لإنشاء لجنة دولية مستقلة من الخبراء لتقصي جرائم ومذابح القوات الإسرائيلية في حق المتظاهرين السلميين العزل في قطاع غزة.

وخاطب الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف العثيمين، الاجتماع في كلمة ألقاها نيابة عنه الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والقدس السفير سمير ذياب بخصوص إنشاء لجنة دولية للتحقيق في الانتهاكات الإسرائيلية، حيث قامت الأمانة العامة بإعداد قائمة مختصرة بأسماء خبراء قانون دولي، وتم إجراء مشاورات مع جامعة الدول العربية للاشتراك في تشكيل هذه اللجنة، لافتا النظر إلى أن المنظمة سوف تتابع تنفيذ قرار إنشاء اللجنة المذكورة.

منظمة التعاون الإسلامي تؤكد العمل لإنشاء صندوق لدعم اللاجئين الفلسطينيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة التعاون الإسلامي تؤكد العمل لإنشاء صندوق لدعم اللاجئين الفلسطينيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة التعاون الإسلامي تؤكد العمل لإنشاء صندوق لدعم اللاجئين الفلسطينيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق