الارشيف / الرياضة

الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال

اخبار من اليمن جدة - سبأنت
توج فريق الفيحاء السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022م بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح بثلاثة اهداف مقابل هدفين عقب تعادلهما الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

وأمام حضور جماهيري كبير في ملعب الجوهرة المشعة في جدة، تقدمه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تقدم الهلال في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول عن طريق سالم الدوسري.

وعند الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني عادل رامون لوبيز النتيجة للفيحاء من خلال عرضية وصلته من زميله علي الزقعان.

و سجل ركلات الترجيح للفيحاء رامون لوبيز وعلي الزقعان وتاخستيديس، فيما أضاع ريكاردو رايلر وحسين الشويش، فيما سجل للهلال مصعب الجوير، وأضاع كل من إيغالو وسلمان الفرج وعبد الله الحمدان.

ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، توًّج ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال.

قد تقرأ أيضا