سيد الفرجاني: 'منطق حكم المافيا عاد بقوة وتونس حبلى في الشهر السادس بالديكتاتورية'(فيديو)

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد القيادي بحركة النهضة سيد الفرجاني، اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، بأن ''هناك قلق كبير داخل حركة النهضة على المسار الديمقراطي ودولة القانون''، مشيرا إلى أن ''طريقة الحكم تحولت في جزء منها إلى حكم المافيا، من خلال مايقوم به رئيس الحكومة من إستغلال آليات الدولة والحكم لتكوين حزب خاص به بمنطق الإبتزاز''.

وأضاف الفرجاني لدى حضوره في برنامج ناس نسمة، أن ''رئيس الحكومة يوسف الشاهد يستعمل أساليب خطيرة لخدمة مصالح معينة''، موضحا أن ''التجسس على لأشخاص أسلوب عاد بقوة مع الحكومة الحالية''، قائلا ''لايمكن محاربة الفساد بأساليب فاسدة''.

وتابع سيد الفرجاني، بأن ''مايحدث من ممارسات تتعارض مع الديمقراطية و دولة القانون يشي بأن تونس حبلى في الشهر السادس بالديكتاتورية''.

سيد الفرجاني: 'منطق حكم المافيا عاد بقوة وتونس حبلى في الشهر السادس بالديكتاتورية'(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيد الفرجاني: 'منطق حكم المافيا عاد بقوة وتونس حبلى في الشهر السادس بالديكتاتورية'(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيد الفرجاني: 'منطق حكم المافيا عاد بقوة وتونس حبلى في الشهر السادس بالديكتاتورية'(فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق