سيد الفرجاني:'يوسف الشاهد يستعمل آليات الدولة للعودة للديكتاتورية والتخلص من النهضة'

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح القيادي بحركة النهضة سيد الفرجاني، اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، بأن ''حركة النهضة مستهدفة من قبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد ومن معه لفتح الطريق لإنتخابات 2019''، مضيفا أن ''هناك معلومات وصلته تفيد بأن شخصيات محيطة برئيس الحكومة تتوعد حركة النهضة بفعل مشين حال تمرير الميزانية''.

وأكد الفرجاني لدى حضوره في برنامج ناس نسمة، أن ''رئيس الحكومة يوسف الشاهد سيستغل النهضة لتمرير الميزانية ثم سينقلب عليها''، مشيرا إلى أن ''هناك تهديدات مباشرة باستهداف النهضة ويجب الإستنفار للتصدي للممارسات الديكتاتورية''.

ودعا سيد الفرجاني نواب البرلمان إلى ''الإتحاد للحيلولة دون إختطاف الديمقراطية إلى الأبد''، قائلا: ''يجب إعادة دولة القانون رغم أنف الشاهد ومن معه''، متابعا ''هناك خوف من إستعمال آليات الدولة للعودة للديكتاتورية والتخلص من النهضة''.

سيد الفرجاني:'يوسف الشاهد يستعمل آليات الدولة للعودة للديكتاتورية والتخلص من النهضة' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيد الفرجاني:'يوسف الشاهد يستعمل آليات الدولة للعودة للديكتاتورية والتخلص من النهضة'، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيد الفرجاني:'يوسف الشاهد يستعمل آليات الدولة للعودة للديكتاتورية والتخلص من النهضة'.

أخبار ذات صلة

0 تعليق