زهير المغزاوي: ''الحكومة دون حلول..و2019 لن تكون سهلة''

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر الأمين العام لحزب حركة الشّعب زهير المغزاوي، اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018، خلال إجتماع انعقد في مدينة القصر من ولاية قفصة لمنخرطي الحزب، أنّ الأزمة في بلادنا هي أزمة مشروع وليست أزمة أشخاص، مطالبا القوى الوطنية بالتجّمع والاشتغال من الآن من أجل تقديم بديل حقيقي ومشروع وطني يلتفّ حولهما التونسيون والتونسيات في انتخابات سنة 2019.

وأكد المغزاوي إلى أنّ حزبه يجري حاليا وفي إطار الاستعدادات للانتخابات القادمة، حوارات مع القوى الوطنية، من أجل دعوتها بأن تتجمّع حول بديل حقيقي، مضيفا بأنّه في حال عدم التوصّل إلى أرضية لهذا البديل فسيكون لحزب حركة الشعب مرشّحه للانتخابات الرئاسية ومرشّحيه للانتخابات التشريعية.

ووصف المغزاوي أزمة العمل الحكومي الحالية بالكبيرة وهي أزمة إشتدّت على المستوى الاقتصادي حسب تعبيره، مشيرا بالخصوص إلى ارتفاع نسب التضخّم والمديونية والبطالة وانهيار قيمة الدينار التونسي وتدنّي نوعية الخدمات.

واعتبر الامين العام لحزب حركة الشعب، أنّ هذه الحكومة ليست لها حلول وبأنّ تصريحات رئيس الحكومة بأنّ سنة 2019 ستكون أفضل من سابقاتها ليست صحيحة والدليل فوائض الديون التي ستسدّدها تونس في العام المقبل لن تقلّ عن 10 مليار دولار وهو ما يمثلّ نسبة هامة من ميزانية البلاد.

وبخصوص ما يسمّى بمشروع يوسف الشاهد تساءل المغزاوي عن ماهية هذا المشروع وما علاقته بحزب حركة النهضة وعن المشروع المجتمعي والاقتصادي والاجتماعي ليوسف الشاهد، معتبرا أن كلّ ما يجري حاليا هو تجّمع حول شخص يوسف الشاهد، وأنّ كلّ ما يعني هؤلاء هو الانتخابات القادمة دون الانشغال بأوضاع البلاد وبأوضاع المواطنين.

زهير المغزاوي: ''الحكومة دون حلول..و2019 لن تكون سهلة'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زهير المغزاوي: ''الحكومة دون حلول..و2019 لن تكون سهلة''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زهير المغزاوي: ''الحكومة دون حلول..و2019 لن تكون سهلة''.

أخبار ذات صلة

0 تعليق