الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل جديدة بشأن مأساة اليوتيوبر اليمني ‘‘عبدالمجيد خالد’’ الذي توفي على حدود بيلاروسيا خلال هروبه إلى أوروبا

اخبار من اليمن كشف مصدر مقرب من اليوتيوبر اليمني الشاب عبدالمجيد خالد الأشموري، تفاصيل جديدة عن أسباب وفاته قبل أيام على حدود بيلاروسيا وبولندا، خلال محاولته الهجرة إلى أوروبا.

وقال والد الشاب عبدالمجيد خالد الأشموري، إن نجله كان يعمل في برمجة الهواتف وعلى قناته على اليوتيوب.

وأضاف: كان يملك محلاً تجارياً رائداً في برمجة الهواتف وبيعها في صنعاء، وعمل معه العديد من المهندسين والمبرمجين، لكن طموح الرجل كانت أكبر من محل تجاري في بلد مطحون بالحروب والأزمات، بحسب منصة صدق.

وبدأ الشاب رحلته في البحث عن وطن يحتويه وسافر إلى ماليزيا قبل أكثر من عامين وأنشأ قناة على اليوتيوب واشترى عدة متكاملة لذلك ونشر عدة فيديوهات، بحسب ما أورده والده.

اقرأ أيضاً

عقب ذلك، فكر عبدالمجيد بالسفر إلى أوروبا بطرق رسمية لإكمال تعليمه في مجال الإدارة ودراسة البرمجة وتحقيق أهدافه وطموحاته العلمية، وليس للسعي وراء سبل المعيشة أو طلب الرزق - كما نقلت وسائل الإعلام ومستخدمي التواصل الاجتماعي - ولكنه قوبل بالرفض ، وخسر مبالغ كبيرة في عدة محاولات ، الأمر الذي جعله يتخذ أصعب الطرق على الإطلاق و الدخول عن طريق بيلاروسيا ، وعند عبوره أحد الأنهار توفي غرقاً في حدود بولندا وليس جوعا وعطشا كما قيل، وانتهت رحلة البحث عن وطن ليرحل إلى جوار ربه شهيدا في طلب العلم غريقاً".

وأشار والد الشاب عبدالمجيد إلى انقطاع التواصل معه منذ مارس 2022، ليصل خبر وفاته قبل أيام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل جديدة بشأن مأساة اليوتيوبر اليمني ‘‘عبدالمجيد خالد’’ الذي توفي على حدود بيلاروسيا خلال هروبه إلى أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جديدة بشأن مأساة اليوتيوبر اليمني ‘‘عبدالمجيد خالد’’ الذي توفي على حدود بيلاروسيا خلال هروبه إلى أوروبا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جديدة بشأن مأساة اليوتيوبر اليمني ‘‘عبدالمجيد خالد’’ الذي توفي على حدود بيلاروسيا خلال هروبه إلى أوروبا.

قد تقرأ أيضا