الارشيف / اخبار اليمن

مباحثات سعودية امريكية بشأن ايداع الايرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين

اخبار من اليمن كشف السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر عن مباحثات مع المبعوث الامريكي لليمن تيم ليندركنج عن كيفية احراز تقدماً في الجانب الانساني باليمن .
جاء ذالك خلال مرافقته مع نائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان في زيارته لواشنطن .
وقال ال جابر انه تم النقاش مع المبعوث الامريكي لليمن تيم ليندركنج , عن كيفية احراز تقدماً في الجانب الانساني باليمن وعلى راسها فتح الحوثيين للمعابر في تعز وايداع الايرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين.
وفي نفس السياق اكد نائب وزير الدفاع السعودي خلال لقائه مع المبعوث الامريكي عن دعم التحالف بقيادة المملكة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني والكيانات المساندة له.
وطالب بضغط الأمم المتحدة والمجتمع الدولي على الحوثيين لفتح طرق تعز وإيداع إيرادات ميناء الحُديدة والانخراط بجدية في جهود السلام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مباحثات سعودية امريكية بشأن ايداع الايرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مباحثات سعودية امريكية بشأن ايداع الايرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مباحثات سعودية امريكية بشأن ايداع الايرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين.

قد تقرأ أيضا