محمد بن سلمان يغادر الكويت بعد زيارة رسمية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن غادر الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، الأحد، الكويت بعد زيارة رسمية بدأها اليوم بدعوة من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وبعث الأمير محمد بن سلمان، برقية شكر للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، إثر مغادرته دولة الكويت قال فيها: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أبعث لسموكم الكريم خالص الشكر والتقدير على ما لقيته والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال".

وأضاف الأمير محمد بن سلمان، في البرقية: "لقد أتاحت لي هذه الزيارة فرصة اللقاء بسموكم، وسمو ولي العهد، ومسؤولي دولة الكويت الشقيقة، وبحث ما من شأنه تعزيز روابط الأخوة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يحقق مصالحهما في المجالات كافة".

وتابع: "كما أكدت عمق العلاقات التاريخية التي ربطت وتربط بين البلدين الشقيقين، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموكم الكريم".

كان في وداع ولي العهد السعودي لدى مغادرته قصر بيان الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت. 

كما كان في وداع ولي العهد السعودي في الصالة الأميرية في المطار الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، والشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالنيابة ووزير الخارجية، والشيخ خالد جراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، والشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح نائب وزير شؤون الديوان الأميري ( رئيس بعثة الشرف)، والشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى السعودية، والأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت وأعضاء السفارة السعودية في الكويت.

محمد بن سلمان يغادر الكويت بعد زيارة رسمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد بن سلمان يغادر الكويت بعد زيارة رسمية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد بن سلمان يغادر الكويت بعد زيارة رسمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق