الإمارات ضمن قائمة العشر الأوائل عالمياً التي يمكن العيش فيها بأمان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشادت صحيفة البيان الإماراتية، بما تحقق لبلادها خلال أربعة عقود فقط من الزمن، من إنجازات عملاقة أهّلتها لأن تصبح ضمن مصاف الدول المتقدمة عالمياً، حسب أشهر المؤشرات العالمية .

وأكد الصحيفة في إفتتاحيتها اليوم، أنه لم تكن الإمارات لتجذب هذه الملايين من البشر بما يقرب من مئتي جنسية من شتى أرجاء العالم، لولا تمتعها بقيادة عظيمة وبنظام داخلي آمن ومستقر على أعلى المستويات العالمية، فتحقيق التطوّر والتنمية المستدامة لا يمكن من دون تحقيق الأمن والأمان، وهذا ما نجحت وتفوّقت فيه دولة الإمارات بفضل توجيهات قيادتها الحكيمة .

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الشهادة تأتي من أكبر وأشهر المؤشرات العالمية لتؤكد ذلك، حيث جاءت الإمارات في المركز الأول إقليمياً وضمن قائمة العشرة الأوائل عالمياً التي يمكن العيش فيها بأمان، وذلك وفق استبيان «إكسبات إنسايدر» العالمي الذي نشرته مجلة «فوربس» الأميركية الجمعة الماضية .

ويعنى هذا المؤشر بمدى إقبال الأجانب على العيش في الدول الأخرى، وجاءت الإمارات في الاستبيان متفوّقة على كبرى دول العالم مثل الولايات المتحدة وروسيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وغيرها، كما جاءت الإمارات وفق الاستبيان نفسه، الأولى إقليمياً وضمن قائمة العشرة الأوائل عالمياً في مستوى الأمن للنساء والأطفال.

وقالت الصحيفة "لا شك في أن مثل هذا التقييم له أهمية كبيرة في ظل الظروف التي يعيشها العالم الآن، وخاصة في منطقتنا العربية والشرق الأوسط عموماً، وهو ما يعكس نجاح سياسات دولتنا الفتية داخلياً وخارجياً، وتمتعها بقيادة وطنية رشيدة تضع أمن الوطن والمواطن، والاستقرار والتنمية المستدامة على رأس أولوياتها".

الإمارات ضمن قائمة العشر الأوائل عالمياً التي يمكن العيش فيها بأمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات ضمن قائمة العشر الأوائل عالمياً التي يمكن العيش فيها بأمان، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات ضمن قائمة العشر الأوائل عالمياً التي يمكن العيش فيها بأمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق