الارشيف / اخبار العرب والعالم

سيئول وواشنطن وطوكيو تجري تدريبات مشتركة على كشف وتعقب صواريخ بيونغ يانغ

اخبار من اليمن سيئول - سبأنت
تجري كلاً من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان، تدريبات مشتركة في المياه قبالة هاواي في أغسطس للبحث عن الصواريخ وتعقبها لتعزيز استعدادها لمواجهة التهديدات الصاروخية المتطورة لكوريا الشمالية.

وذكرت وكالة الانباء الكورية وفق مصادر لها، انه من المقرر أن تجرى تدريبات "باسيفيك دراجون" التي تقام كل عامين، خلا الفترة من 1 إلى 14 أغسطس حيث تسعى الدول الثلاث إلى تعزيز التعاون الأمني وسط التوترات الناجمة عن إطلاق كوريا الشمالية الأخير للصواريخ والتكهنات بإمكانية إجراء تجربة نووية في الأسابيع المقبلة.

ووفقا للمصادر، من المتوقع أيضا أن تشارك كندا وأستراليا في نسخة هذا العام من "باسيفيك دراجون"، ومن المتوقع ان تجري سيئول وواشنطن وطوكيو تدريبات فصلية مشتركة على التحذير من الصواريخ في وقت لاحق من هذا العام على النحو المتفق عليه خلال محادثاتها الوزارية الدفاعية في نهاية الأسبوع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
سيئول وواشنطن وطوكيو تجري تدريبات مشتركة على كشف وتعقب صواريخ بيونغ يانغ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيئول وواشنطن وطوكيو تجري تدريبات مشتركة على كشف وتعقب صواريخ بيونغ يانغ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيئول وواشنطن وطوكيو تجري تدريبات مشتركة على كشف وتعقب صواريخ بيونغ يانغ.

قد تقرأ أيضا